أرشيف الأخبار
ibq "أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة في قطر" من غلوبال فاينانس
الدوحة، قطر - ١٠ فبراير ٢٠١٨
  • أقيم حفل عشاء الجائزة السنوية ل "أفضل الخدمات المصرفية الخاصة في العالم"في نادي هارفارد في مدينة نيويورك
  • شوقي ضاهر: "عندما يكون لديك أفضل فريق عمل، تصبح أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة"
  • حصد ibq هذه الجائزة بفضل تميزه في خدماته المصرفية الخاصة و إدارة الثروات والتزامه بتوطيد علاقات متينة وطويلة الأمد مع عملائه على مدى 60  عاماً  


استلم بنك قطر الدولي (ibq) جائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة في قطر" من مجلة غلوبال فاينانس العالمية المرموقة، في النسخة الثالثة من الجائزة السنوية "أفضل الخدمات المصرفية الخاصة في العالم". وتسلّم الجائزة بالنيابة عن ibq السيد شوقي ضاهر المدير العام ومدير إدارة الخدمات المصرفية الخاصة في ibq في حفل عشاء أقيم في نادي هارفارد في مدينة نيويورك بتاريخ 7 فبراير 2018.
 
وقد حصد ibq هذه الجائزة بفضل تميزه في خدماته المصرفية الخاصة و إدارة الثروات والتزامه بتوطيد علاقات متينة وطويلة الأمد مع عملائه على مدى 60  عاماً. وقد نجح البنك في إدارة محافظ عملائه من العائلات القطرية على مدى أجيال متعاقبة و ذلك من خلال مجموعة مبتكرة من حلول الاستثمار والمنتجات المتنوعة.
 
وكانت هيئة تحرير مجلة غلوبال فاينانس قد اختارت الفائزين بناء على المعلومات المستمدة من الخبراء والمحللين في القطاع، وأبحاث السوق، إضافة إلى مستخدمي الخدمات المصرفية الخاصة ومعايير أخرى.
 
وقال السيد شوقي ضاهر المدير العام ومدير إدارة الخدمات المصرفية الخاصة في ibq : " تعزز هذه الجائزة المرموقة من مكانتنا في السوق القطري، حيث يتمتع فريق الخدمات المصرفية الخاصة في ibq بخبرات واسعة ومعرفة ممتازة بالعائلات القطرية العريقة، مما يمنحنا القدرة على تلبية احتياجات عملائنا من أصحاب الثروات الخاصة. وقد استطعنا خلال مشوارنا الطويل والممتد لأكثر من 60 عاماً بناء علاقات وثيقة بعملائنا أكسبتنا ثقتهم. ونحن نشكر عملاءibq  على ثقتهم بنا ونعدهم بمزيد من التميز مستقبلاً، كما نشكر لجنة تحكيم مجلة غلوبال فاينانس على هذا التكريم ".
 
و أضاف ضاهر: " نحن فخورون جداً بالإنجازات التي حققناها حتى الآن وبالطبع لم يكن ليتحقق كل هذا إلا من خلال الجهد الكبير لفريق العمل لدينا. عندما يكون لديك أفضل فريق عمل، تصبح أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة  "
 
وقد أعلن مؤخرا  ibq عن نتائجه المالية لعام 2017، والتي أظهرت زيادة  بنسبة 13% في إجمالي الإيرادات التشغيلية، و1% في صافي الأرباح مقارنةً مع العام 2016؛ لتبلغ الأرباح الصافية 555.1 مليون ريال قطري. وقد كانت لقاعدة العملاء القوية التي يتمتع بها البنك والعمليات المصرفية الأساسية المبنية عليها، دور أساسي في تحقيق هذه النتائج القوية، والتي تمثل شهادة على نجاح استراتيجية أعمال البنك التي تركز على السوق القطري.
 
مركز الإعلام
مركز الإعلام
الإستفسارات الصحفية و الإعلامية
لجميع الاستفسارات الصحفية والإعلامية، يمكنك التواصل مع قسم العلاقات العامة لدى ibq - إدارة التسويق والعلاقات العامة:
 
بنك قطر الدولي- المبنى الرئيسي
شارع سحيم بن حمد
صندوق بريد ٢٠٠١
الدوحة
قطر
هاتف: ٤٤٤٧٨٠٠٠٤٤٤٧٨٠٠٠
فاكس: ١٩٩٣ ٤٤١٣
البريد الإلكتروني: [email protected]