أرشيف الأخبار
ibq يفوز بجائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة في قطر" من مجلة غلوبال فاينانس
الدوحة، قطر - ١١ نوفمبر ٢٠١٨
 
  • سيقام حفل التكريم خلال مأدبة عشاء سيتم تنظيمها في نادي هارفارد في مدينة نيويورك بتاريخ 5 فبراير 2019.
  • يؤكد هذا الإنجاز مكانة ibq في مجال الخدمات الممتازة التي يقدمها لعملائه من اصحاب الثروات.
  • يشيد هذا الإنجاز بالنجاحات التي حققها فريق عمل إدارة الثروات وإستجابته للتحديات والفرص التي تميَز الخدمات المصرفية الخاصة على مر السنين.
 
 فاز بنك قطر الدولي (ibq) بجائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة" من مجلة  غلوبال فاينانسGlobal Finance  في نسختها السنوية الرابعة. وتشيد هذه الجائزة بمكانة ibq في مجال الخدمات الممتازة التي يقدمها لعملائه من اصحاب الثروات والتزامه بتطوير علاقات متميزة طويلة الأمد مع عملائه.  
 
تم منح هذه الجائزة للبنوك التي تمتاز بخدماتها المصرفية الخاصة التي تقدمها للعملاء من أصحاب الثروات، لحفظها وتوريثها للأجيال القادمة. وليس بالضرورة أن تمنح الجائزة لأكبر المؤسسات، بل يتم تقديمها للمؤسسات التي تمتاز بخدمات إستثنائية تجعلها الخيار الأول للعملاء.  
 
ولإختيار الفائزين بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة، إعتمدت هيئة تحرير مجلة  غلوبال فينانس على مساهمات المطلعين على هذه الصناعة. كما لجأت هيئة التحرير للتقارير الواردة من البنوك بالإضافة إلى البحوث التي أجرتها في هذا الصدد من أجل تقييم مجموعة من الأهداف والعوامل.
 
قال السيد جوزيف جيرابوتو، ناشر ومدير تحرير مجلة  غلوبال فينانس "لقد إعتمدنا في إختيارنا هذا العام لأفضل البنوك في مجال  الخدمات المصرفية الخاصة على الإعتراف بفريق عمل إدارة الثروات وإستجابته للتحديات والفرص التي تميَز الخدمات المصرفية الخاصة في مطلع القرن الحادى والعشرين".
 
وفي تعليقه على الجائزة، قال السيد شوقي ضاهر، مدير عام – رئيس الخدمات المصرفية الخاصة في ibq: "نحن فخورون بإستلامنا هذه الجائزة المرموقة التي تؤكد كون ibq الخيار الأفضل للخدمات المصرفية الخاصة  في قطر. حيث نسعى دوما لأن نكون الأفضل في هذا المجال بإتباع نهجا منظما في إدارة الثراوت وتقديم خدمات مصرفية مصممة خصيصاً لتلائم احتياجات العملاء بمساعدة فريقنا من المدراء ذوي الخبرة في هذا المجال والذي يقدم خدماته المتميزة لأجيال متعاقبة من عملائنا."  

وأضاف السيد ضاهر: "إسمحوا لي أن أتقدم بالشكر لفريق عمل الخدمات المصرفية الخاصة لدى ibq لإلتزامه بالثقافة والنهج المتبع لدى البنك والذي يسعى من خلاله لكسب ثقة عملائنا عبر السنين. إذ ان هذا الإنجاز لم يكن ممكنا لولا  جهودهم الرائعة".

وكان قد أعلن ibq مؤخرا نتائجه بنهاية الربع الثالث من العام 2018 حيث سجل صافي الربح إرتفاعا بنسبة 13 بالمائة مقارنة بالأشهر التسع الأولى من العام 2017 وحقق زيادة في صافي الايرادات التشغيلية وصلت إلى 8 بالمائة. ووصل صافي الربح إلى 487.5 مليون ريال قطري. جاءت هذه النتائج القوية تتويجا لقاعدة العملاء المميزة التي يتمتع بها البنك والعمليات المصرفية الأساسية المبنية عليها.
 
مركز الإعلام
مركز الإعلام
الإستفسارات الصحفية و الإعلامية

لجميع استفسارات وسائل الإعلام الرجاء الاتصال


 
بنك بروة – رائد الفواخيري
هاتف: 8348 44488348 4448
البريد الإلكتروني: [email protected]